ليونيل ميسى الراتب : الاتفاق تم ميسي يضحي بنصف راتبه من أجل برشلونة سوبر كورة : Getty) وفقًا لتقرير نشرته مجلة فرانس فوتبول في أبريل الماضي، عن أعلى لاعبي العالم أجرًا في العالم، جاء أسطورة.

ليونيل ميسى الراتب : الاتفاق تم ميسي يضحي بنصف راتبه من أجل برشلونة سوبر كورة : Getty) وفقًا لتقرير نشرته مجلة فرانس فوتبول في أبريل الماضي، عن أعلى لاعبي العالم أجرًا في العالم، جاء أسطورة.. مجددا يتصدر الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، حيث يحصل اللاعب على راتب شهري بقيمة 8.34 مليون يورو قبل احتساب الضرائب، بزيادة مرتين عما. وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023. أعلن ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى تأييده لقرار الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير. لابورتا يطمئن الجماهير العقد الجديد مدته خمس سنوات مع خفض الراتب ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور:

Getty) وفقًا لتقرير نشرته مجلة فرانس فوتبول في أبريل الماضي، عن أعلى لاعبي العالم أجرًا في العالم، جاء أسطورة. وجاءت صحيفة الموندو الإسبانية لتنشر تحقيقًا صحفيًا لنص عقد ميسي يشمل حصوله على نحو 555 مليون يورو في 4 سنوات. وكان فريق مانشستر سيتي أعلن عن استعداده لدفع قرابة 200 مليون جنيه استرليني (ما يعادل 246 مليون دولار)، منها 100 مليون لبرشلونة، إضافة إلى منح البرغوث راتبًا. راتب ليونيل ميسي مع برشلونة هو إثنان مليون و 875 ألف يورو كامل في الأسبوع الواحد. تنتظر الجماهير أن يعلن برشلونة رسميًا عن تجديد عقد ليونيل ميسي في الأيام المقبلة، بعد مراجعة المحامين لشروط الصفقة بعدما قرر أن يربط نفسه بالنادي الكتالوني خلال السنوات الخمس المقبلة، مع خفض راتبه بنسبة 50%، ووضع شرط جزائي بقيمة 350 مليون يورو.

هل تعتزم إدارة برشلونة تخفيض راتب ميسي
هل تعتزم إدارة برشلونة تخفيض راتب ميسي from arabi21.com
تنتظر الجماهير أن يعلن برشلونة رسميًا عن تجديد عقد ليونيل ميسي في الأيام المقبلة، بعد مراجعة المحامين لشروط الصفقة بعدما قرر أن يربط نفسه بالنادي الكتالوني خلال السنوات الخمس المقبلة، مع خفض راتبه بنسبة 50%، ووضع شرط جزائي بقيمة 350 مليون يورو. يذكر أن ميسي الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم الحالي، يعتبر اللاعب الأعلى أجراً في العالم هذا العام، إذ يحصل على نحو 8.2 مليون يورو (9.97 مليون دولار) شهريا من برشلونة، بحسب موقع سبورتي تيل الأمريكي. يدرس نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم الاستغناء عن لاعبين بدون رسوم انتقال؛ حتى يتمكن مستقبلا من دفع راتب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي. أما من الناحية غير الفنية، فإن سلطات ميسي في برشلونة تمنحه مزايا فرعونية، تجعله قادرا على التحكم في قرار رئيس النادي فيما يخص المدربين واللاعبين وقد يتسبب في رحيلهم. التنافس بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هو تنافس بكرة القدم بين مشجعي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ويفترض بين اللاعبين أنفسهم أيضاً. وفيما يخص الجانب المادي، فإن ميسي وافق على تخفيض 50% من الراتب الذي كان. ليفاندوفسكي يلمّح بالرحيل عن بايرن ميونخ. يذكر أن ليونيل ميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك.

وجاءت صحيفة الموندو الإسبانية لتنشر تحقيقًا صحفيًا لنص عقد ميسي يشمل حصوله على نحو 555 مليون يورو في 4 سنوات.

وتوصل لاعبو برشلونة الإسبانى لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30. ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور: ميسي يصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. التنافس بين كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي هو تنافس بكرة القدم بين مشجعي البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي ويفترض بين اللاعبين أنفسهم أيضاً. رونالدو (يسار) وميسي (يمين) قبل مباراة دولية ودية بين الأرجنتين والبرتغال في جنيف ، سويسرا في 9 فبراير 2011. أما من الناحية غير الفنية، فإن سلطات ميسي في برشلونة تمنحه مزايا فرعونية، تجعله قادرا على التحكم في قرار رئيس النادي فيما يخص المدربين واللاعبين وقد يتسبب في رحيلهم. وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023. بعد الفوز بكأس السوبر الأوروبي لعام 2009 أكد مدرب برشلونة جوسيب غوارديولا بأن ميسي أفضل لاعب رآه في حياته وهو المعجزة الكروية المتواجدة الأن. وبحسب صحيفة سبورت، فإن ميسي سيوقع على عقود مع برشلونة لمدة 5 سنوات تنتهي في صيف 2026. وقع الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين على عقده الجديد مع برشلونة ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. مفاجأت في قائمة أعلى نجوم الكرة أجرًا حل ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني على رأس قائمة أعلى نجوم الكرة أجرا، متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس. لابورتا يطمئن الجماهير العقد الجديد مدته خمس سنوات مع خفض الراتب راتب ليونيل ميسي مع برشلونة هو إثنان مليون و 875 ألف يورو كامل في الأسبوع الواحد.

وبحسب صحيفة سبورت، فإن ميسي سيوقع على عقود مع برشلونة لمدة 5 سنوات تنتهي في صيف 2026. وفيما يخص الجانب المادي، فإن ميسي وافق على تخفيض 50% من الراتب الذي كان. أما في الثانية فيبلغ راتب ميسي 1.2 يورو. ومن ثم جدد لميسي عقد جديد مع برشلونة بأعلى راتب في برشلونة مع عقد جزائي بمبلغ 250 مليون يورو. وتوصل لاعبو برشلونة الإسبانى لاتفاق مع إدارة النادى يقضى بتخفيض رواتبهم لمدة 30.

سبورت ميسي وافق على تخفيض راتبه 50 لتجديد تعاقده مع برشلونة
سبورت ميسي وافق على تخفيض راتبه 50 لتجديد تعاقده مع برشلونة from www.eremnews.com
يذكر أن ليونيل ميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك. وقع الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين على عقده الجديد مع برشلونة ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. ميسي يصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. مجددا يتصدر الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، حيث يحصل اللاعب على راتب شهري بقيمة 8.34 مليون يورو قبل احتساب الضرائب، بزيادة مرتين عما. تغيير الخط خط النسخ العربي تاهوما الكوفي العربي. وتضمنت تفاصيل العقد حصول ليونيل ميسي على 115 مليون يورو لموافقته على تجديد العقد فقط، بالإضافة إلى مكافأة ولاء لبرشلونة قدرها 78 مليون يورو. مفاجأت في قائمة أعلى نجوم الكرة أجرًا حل ليونيل ميسي نجم هجوم برشلونة الإسباني على رأس قائمة أعلى نجوم الكرة أجرا، متفوقا على غريمه التقليدي كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس. وقالت صحيفة صن البريطانية إن ليونيل ميسي سيحصل وفق العقد الجديد مع برشلونة على 1.2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع ولا يزال أعلى رقم يحصل عليه لاعب في العالم حتى الآن.

ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور:

راتب ليونيل ميسي مع برشلونة هو إثنان مليون و 875 ألف يورو كامل في الأسبوع الواحد. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأحد، أن اللاعبين المرشحين للرحيل تشمل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ولاعب خط الوسط. وأكدت أن راتب ميسي خلال الموسم الأول سيكون 20 مليون يورو فقط. دفعت أزمة برشلونة المالية في اللجوء إلى تخفيض الأجور مما هدد بقاء بعض نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي صاحب الراتب الأعلى في البلوغرانا، لتزف المواقع العالمية خبراً أثلج قلوب عشاق الفريق الإسباني بعد تأكيد تجديد اللاعب لخمسة مواسم بنصف راتبه وفاءً لـ17 عاماً كاملة. وقالت صحيفة صن البريطانية إن ليونيل ميسي سيحصل وفق العقد الجديد مع برشلونة على 1.2 مليون جنيه إسترليني في الأسبوع ولا يزال أعلى رقم يحصل عليه لاعب في العالم حتى الآن. وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية المتخصصة اليوم. ليو أصبح يتقاضى 20 مليون يورو سنويا. وقع الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين على عقده الجديد مع برشلونة ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. أسطورة كرة القدم أصبح حرا بعد انتهاء مدة عقده مع برشلونة 1 يوليو/ تموز 2021 فيديو , عقد بنصف مليار. وبحسب صحيفة سبورت، فإن ميسي سيوقع على عقود مع برشلونة لمدة 5 سنوات تنتهي في صيف 2026. Getty) وفقًا لتقرير نشرته مجلة فرانس فوتبول في أبريل الماضي، عن أعلى لاعبي العالم أجرًا في العالم، جاء أسطورة. ليفاندوفسكي يلمّح بالرحيل عن بايرن ميونخ.

وأكدت أن راتب ميسي خلال الموسم الأول سيكون 20 مليون يورو فقط. ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور: دفعت أزمة برشلونة المالية في اللجوء إلى تخفيض الأجور مما هدد بقاء بعض نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي صاحب الراتب الأعلى في البلوغرانا، لتزف المواقع العالمية خبراً أثلج قلوب عشاق الفريق الإسباني بعد تأكيد تجديد اللاعب لخمسة مواسم بنصف راتبه وفاءً لـ17 عاماً كاملة. أما من الناحية غير الفنية، فإن سلطات ميسي في برشلونة تمنحه مزايا فرعونية، تجعله قادرا على التحكم في قرار رئيس النادي فيما يخص المدربين واللاعبين وقد يتسبب في رحيلهم. وبذلك يكون أغلى لاعب في الدوري الاسباني.

إدارة برشلونة تقرر تخفيض راتب ليونيل ميسي
إدارة برشلونة تقرر تخفيض راتب ليونيل ميسي from i2.wp.com
وقع الأرجنتيني ليونيل ميسي اليوم الاثنين على عقده الجديد مع برشلونة ، ليصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. وأوضحت أنه خلال الموسم الثاني، راتب ميسي سيصبح أعلى، لكنه سيحصل على مبلغ أكبر في حال انتهى عقد ميسي عام 2023. رونالدو (يسار) وميسي (يمين) قبل مباراة دولية ودية بين الأرجنتين والبرتغال في جنيف ، سويسرا في 9 فبراير 2011. ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور: ميسي يتقاضى ضعف راتب رونالدو. وبذلك يكون أغلى لاعب في الدوري الاسباني. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية المتخصصة اليوم. تنتظر الجماهير أن يعلن برشلونة رسميًا عن تجديد عقد ليونيل ميسي في الأيام المقبلة، بعد مراجعة المحامين لشروط الصفقة بعدما قرر أن يربط نفسه بالنادي الكتالوني خلال السنوات الخمس المقبلة، مع خفض راتبه بنسبة 50%، ووضع شرط جزائي بقيمة 350 مليون يورو.

وأكدت أن راتب ميسي خلال الموسم الأول سيكون 20 مليون يورو فقط.

يجهز خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، عرضًا جديدًا لإقناع لاعبيه الكبار بتخفيض رواتبهم، من أجل المساعدة في تجديد عقد الأرجنتيني ليونيل ميسي وفقًا للوائح رابطة الليجا وتجنب مخالفة قوانين اللعب المالي النظيف. دفعت أزمة برشلونة المالية في اللجوء إلى تخفيض الأجور مما هدد بقاء بعض نجوم الفريق وعلى رأسهم ليونيل ميسي صاحب الراتب الأعلى في البلوغرانا، لتزف المواقع العالمية خبراً أثلج قلوب عشاق الفريق الإسباني بعد تأكيد تجديد اللاعب لخمسة مواسم بنصف راتبه وفاءً لـ17 عاماً كاملة. مجددا يتصدر الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي أيقونة فريق برشلونة الإسباني قائمة أعلى اللاعبين أجرًا في العالم، حيث يحصل اللاعب على راتب شهري بقيمة 8.34 مليون يورو قبل احتساب الضرائب، بزيادة مرتين عما. وجاءت صحيفة الموندو الإسبانية لتنشر تحقيقًا صحفيًا لنص عقد ميسي يشمل حصوله على نحو 555 مليون يورو في 4 سنوات. كشفت تقارير إعلامية في إسبانيا أن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم يدرس الاستغناء عن لاعبين من دون رسوم انتقال حتى يتمكن مستقبلاً من دفع راتب نجمه ليونيل ميسي. أعلن ليونيل ميسى لاعب برشلونة الإسبانى تأييده لقرار الإدارة بتخفيض رواتب اللاعبين لمدة 30 يوماً بنسبة 70% بسبب انتشار فيروس كورونا الخطير. يذكر أن ليونيل ميسي الذي بدأ مسيرته مع الفريق الأول في برشلونة، عام 2004، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما طلب من إدارة النادي السماح له بالرحيل مجانا من خلال تفعيل بند في عقده يسمح له بذلك. وانتهى تعاقد ليونيل ميسي مع نادي برشلونة في نهاية شهر يونيو الماضي ويحق له التعاقد مع أي فريق في العالم، لكن اللاعب الأرجنتيني رفض تمامًا كل العروض المقدمة من ناديي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الكتالونية المتخصصة اليوم. ميسي يصبح اللاعب صاحب أعلى راتب في العالم. ليونيل ميسي يحتفل بهدفه أمام إيبار في الدوري الاسباني (صور: يحصل ميسي الآن على95,890 يومياً، و3,995 في الدقيقة الواحدة. وذكرت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، اليوم الأحد، أن اللاعبين المرشحين للرحيل تشمل المدافع الفرنسي صامويل أومتيتي، ولاعب خط الوسط.

Posting Komentar (0)
Lebih baru Lebih lama